جديد الموقع

"LeMall" سن الفيل يُقفل نهاية آذار المقبل

أعلنت شركة "Acres" القائمة على مشاريع "LeMall"، عن قرارها إقفال أحد فروع مجمّعاتها LeMall Sin El Fil، سن الفيل- الحبتور، مع نهاية شهر آذار المقبل.

يأتي قرار إقفال فرع LeMall Sin El Fil بعد تفاقم الأوضاع الاقتصادية الضاغطة التي يشهدها لبنان، والتي انعكست سلبًا على مختلف القطاعات وكبرى المؤسّسات والشركات، إن لناحية صعوبة الاستيراد من الخارج في ظلّ الأزمة الراهنة أو لناحية تعثّر التسهيلات المصرفيّة، ما شكّل عائقًا أساسيًّا أمام استمراريّة أصحاب المحال والمطاعم والمؤسّسات العاملة ضمن نطاق "LeMall"- سن الفيل، سواء المستثمرين أو المستأجرين أو الشركاء المعنيّين.

وتوجهّت شركة "Acres" بالشكر والتقدير إلى مؤسّس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور" خلف أحمد الحبتور على دعمه المطلق وتعاونه المتواصل، وأن تثني على العلاقة الثنائيّة الراسخة مع "مجموعة الحبتور" والتعاون طيلة الأعوام الماضية.
كما نوّهت بجميع شركاء "LeMall" سن الفيل، سواء الموظّفين أو أصحاب المحال والمطاعم والمؤسّسات التجارية أو الشركات المزوّدة للخدمات والسلع الاستهلاكيّة أو روّاد المجمّع وزبائنه وأهل المنطقة والجوار.
وأكّدت الشركة استمراريّتها في خدمة الروّاد والزبائن من خلال فرعَي "LeMall Dbayeh" و "LeMall Saida"، سواءً لأغراض التسوّق أو لارتياد سلسلة المطاعم المتنوّعة والترفيه، كما وعزمها على الاستمرار في خططها التوسّعيّة المستقبلية.

وأملت شركة "Acres" أن يعمّ الأمن والسلام لبنان، وأن يستعيد استقراره ونشاطه الاقتصادي.

 

 

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.058223009109497