جديد الموقع

هجوم عنيف من يعقوبيان على باسيل: "اللبناني الذي هاجر هرب منكم ومن امثالكم... اعتذر او استقيل"

 دعت النائبة بولا يعقوبيان وزير الخارجية جبران باسيل "للاعتذار من اللبنانيين بعد تصريحاته عن ملف العمالة الأجنبية في لبنان"، مشددة على أن "الاعتذار فضيلة".

وتوجهت اليه عبر حسابها على فايسبوك قائلة:"ارتكب خطيئة الاعتذار ولو لمرة واحدة. لا يمكنك أن تكون مسؤولا وتقول كل شيء يزيدك شعبوية رخيصة، فالمسؤول الرفيع يرفع من شأن تفكير ناسه ويساعدهم على السيطرة على غضبهم".

واعتبرت أن "لبنان دفع أغلى الأثمان نتيجة "رعونة" سياسييه، وأضافت متوجهة لباسيل:"لكن حضرتك ضاربت على الكل والمؤسف انك شاعر بالعبقرية بدل أن تشعر بالخجل الذي تسببه لنا كلبنانيين مقيمين ومغتربين"، وقالت: "اللبناني الذي هاجر هرب منكم ومن امثالكم. وها انتم تلحقون به الى بلاد الاغتراب لتخربوله بيته". وختمت قائلة لباسيل:"اعتذر او استقيل".

وردت يعقوبيان على اقتراح أحد متابعيها "طرح الثقة بأهلية الوزير جبران باسيل لتولي حقيبة وزارة الخارجية"، واعتبرت أنه "اذا طرحت الثقة في مجاهلنا، تستنفر العصبيات وتتضافر مصالح المحاصصة، وتجدد الثقة بالوزير التعتير (مين ما كان) ويتم التصويت بمنحه الثقة مجددا، ويهب نوابه ونواب شركائه اللدودين الى تقديم التهاني له بتجديد الثقة. لكل من يذكر طرح الثقة بالوزير، تلك ستكون المشهدية". 

 

 

 

 

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.062772035598755