جديد الموقع

جامعة المعارف تُعلن تثبيت أقساطها بالّليرة اللبنانيّة دون أي زيادة عليها

قامت جامعة المعارف حفل التخرّج الثاني في 6 آب 2021، حيث ألقى رئيس الجامعة البروفسور علي علاء الديّن كلمة استهلّها بالعزاء والمواساة من أهالي الشهداء والمتضرّرين والمنكوبين في الذكرى الأولى لفاجعة انفجار مرفأ بيروت، راجيًا أن تتحقّق العدالة ويعرف اللبنانيون حقيقة ما جرى، كما تقدّم بالعزاء والمواساة من عوائل شهداء خلدة آملاً إحقاق العدالة. وعن أزمة هجرة الأدمغة في لبنان، دعا رئيس الجامعة إلى الإسراع في وضع السياسات العلاجيّة والوقائيّة منعًا لاستمرار هذا النزيف، والحفاظ على ثروة لبنان البشرية والتمسّك بها قبل فوات الآوان.

 

وخلال الحفل لفت رئيس الجامعة إلى "أننا عملنا طوال السنتين الماضيتين على تأمين كافة المستلزمات الضروريّة لسير العمليّة التعليميّة وإتمام الفصول الدراسيّة بنجاح رغم التحدّيات الكبيرة لجائحة كورونا والأزمة المالية والاقتصاديّة"، معلنًا "تثبيت الأقساط الجامعية ورسوم التسجيل بالّليرة اللبنانيّة للعام الدراسي القادم 2021-2022 دون أي زيادة عليها وفي كل الكلياّت ومختلف الاختصاصات"، كما أعلن عن استمرار الجامعة في تقديم المساعدات والمنح الدراسيّة والتي يستفيد منها معظم طلاب جامعة المعارف.

 

وأشار البروفسور علاء الدين إلى أن الجامعة حصلت مؤخرًا على موافقة مجلس التعليم العالي لترخيص كليّة التربيّة والتعليم، كما أن العمل مستمر على الترخيص لفرعي الجنوب والبقاع، والترخيص لبرامج الماجستير وإنشاء المجمع الجامعي في بيروت. ولفت إلى "سعي الجامعة للعودة الآمنة إلى الحرم الجامعي من خلال تأمين اللقاح وإعادة الاستقرار والانتظام إلى عمليّة التعلّم والتعليم".

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.17191410064697