جديد الموقع

علي جابر: "الشيعة يرتكبون خطيئة وطنية بعدم اشهار التضامن الشعبي مع اهل بيروت"...فكان الرد: كانوا حدنا من أول لحظة وما كانوا عم بنظّروا من ورا المكتب!

أثارت تغريدة الإعلامي اللبناني علي جابر الذي يشغل منصب مدير مجموعة "إم بي سي" سخط نشطاء ومتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي! فقد غرّد معتبراً أن "الشيعة عموماً وأهل الجنوب بشكل خاص" يرتكبون خطأ تاريخياً و"خطيئة وطنية" بعدم إشهار التضامن الشعبي والعُلمائي مع أهل بيروت من جراء الكارثة التي حلّت بهم.
إلا أن الإعلامي حذف التغريدة، بعد الكثير من الإنتقادات وغرد من جديد كاتباً "أظن أن تغريدتي فُهمت خطأ والرجوع عن الخطأ فضيلة".
واللافت أن الإعلامي لم يقع فقط في مشكلة الحديث الطائفي والمناطقي، بل ورد في تغريدته خطأ لغوي أيضاً في تغريدته الجديدة حيث كتب "خطاء"!
وتفاعل نشطاء من مختلف المناطق اللبنانية مع المنشور، منتقدين ما صدر عن جابر، حيث أن الكارثة التي حلت بالعاصمة بيروت تكاتف لأجلها كل لبنان من شماله إلى جنوبه. ورد أحدهم بالقول: الشيعة وأهل الجنوب كانوا حدنا ببيروت وساعدونا بإزالة الردم والدمار من الشارع! في ناس عم تجي من الصبح وتفل بالليل! أنا كنت بالشارع وعم شوف، مش قاعد بالمكتب وعم نظّر!"
وتابع الشاب "يا ريت نوقف حقد وطائفية ونتوحد بهالظروف الصعبة! لانو المصيبة صارت لكل لبنان، مش بس لأهل بيروت".




 

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.10066199302673