جديد الموقع

بعد تأكيده أننا بعين العاصفة.. وزير الصحة يوضح للبنانيين

على حسابه على "تويتر"، غرّد وزير الصحة حمد حسن قائلاً: "بإختصار اللي حبيّت وصلوّ البارحة إنو فتات العيش بهالأيام أمان الدهر من غدر الفيروس وطمعِ إنسان". 
 

Hamad Hassan _حمد حسن
✔@Hamad_hassan20

بإختصار اللي حبيّت وصلوّ البارحة
إنو فتات العيش بهالأيام أمان الدهر من غدر الفيروس وطمعِ إنسان #بكفّي_طيّش_شبعنا_بطر

١٬٥٠٦
٨:٤١ ص - ٢ أبريل ٢٠٢٠
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٧٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
وزير الصحة: اللبنانيون أمام احتمالين
هذا ما كشفه وزير الصحة عن وضع المصابة بكورونا.. وهل من حالات جديدة؟
وأمس، قال حسن: "إن المعطيات التي لدينا لغاية اليوم جيدة، إنما تبقى محفوفة بالخطر والحذر. وإذا ما تصرف مجتمعنا بما يتفق مع الإرشادات والتعليمات ينجح في أن يحول دون وقوع المحظور الذي يعني تفشي الوباء بسرعة، على غرار ما حصل في مختلف دول العالم حيث رأينا أن أي منظومة صحية لم تتمكن من مواجهة الوباء عندما اجتاح المجتمع".

وتابع: "إن معدل الانتشار المحلي لا يزال ضعيفا، إنما ليس من مبرر على الإطلاق حتى يعتبر مجتمعنا أن المنازلة قد انتهت، فنحن لا نزال في صلب الأزمة. وإن المنازلة مستمرة بين السعي إلى حماية كبارنا الأكثر عرضة للخطر وبين جيل الشباب الذين هم المصدر الأساسي لنقل العدوى والوباء"، محذراً: "لا نزال في عين العاصفة وفي داخل دائرة الخطر، خصوصا أن الانزلاق خطر جدا وسريع جدا في حال لم نعرف كيف ندير المعركة، خصوصا أننا نسير فيها بسلاح متوسط، فنحن لسنا ضعفاء، لكننا لا نملك سلاحا فتاكا. ندير المعركة بحكمة وبصيرة ووعي للامكانات الموجودة وبثقة مطلقة بالمجتمع المدني والأهلي ومؤسسات الدولة الشريكة، لا سيما وزارات الدفاع والداخلية والشؤون الاجتماعية".

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.16659283638