جديد الموقع

الرئيس عون: اولويات الحكومة العتيدة تحقيق الأصلاحات الضرورية

أكد رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون ان "أولويات الحكومة العتيدة ستكون تحقيق الاصلاحات الضرورية في مختلف القطاعات واستكمال عملية مكافحة الفساد وتصحيح الاعوجاج والخلل في عمل ادارات الدولة ومؤسساتها".

وشدد الرئيس عون خلال استقباله وفدا من نقباء المهن الحرة في قصر بعبدا على "أهمية اعادة الثقة بالدولة ومؤسساتها"، وأمل ان "تتشكل الحكومة الجديدة في اسرع وقت ممكن لتبدأ في معالجة المشاكل التي تحتاج عناية واهتماما سريعين، لاسيما منها عودة الثقة بين الدولة والمواطنين تعزيزا للوحدة الوطنية التي تبقى الاساس في قيام الدولة من كبوتها".

واستقبل الرئيس عون رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي سهيل عبود واعضاء المجلس، وتناول البحث كل ما يتعلق بعمل القضاء وامكانيات تفعيل العمل القضائي.

كما التقى الرئيس عون وفدا من نقباء المهن الحرة، الذي اطلعه على اوضاع العاملينوالظروف التي يواجهونها نتيجة الاوضاع الراهنة.

واستمع إلى وجهة نظرهم بالاحداث الجارية والسبل الكفيلة بمعالجة ما يشكون منه من تداعيات، ومقترحاتهم لمواجهة المرحلة الراهنة، مؤكدا أهمية التعاون بين نقباء المهن الحرة والمسؤولين في مختلف الوزارات وضرورة عقد اجتماعات مشتركة تتخللها ورش عمل تطرح كل القضايا العالقة.

المصدر: العهد

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.68264603614807