جديد الموقع

هكذا علّق الوكيل القانوني لباسيل على الإخبار المقدّم ضدّه
أصدر الوكيل القانوني لرئيس التيّار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل بياناً جاء فيه التالي: 

"نشرت بعض الوسائل الإعلامية خبراً مفاده أن أحد المحامين قد تقدم بوجه الوزير باسيل أمام النيابة العامة التمييزية بإخبار كاذب يتعلق بجرائم مزعومة لا أساس لها من الصحة. 

يهمنا أن نجزم للرأي العام اللبناني أن الأخبار الكاذبة موضوع الإخبار لجهة العمولة المزعومة عن الهبة القطرية التي وردت أساساً في جريدة الديار كما ورد في الإخبار كانت موضوع دعوى قضائية قدمت من قبل الوزير باسيل بحق ناشر الخبر الذي أكّد أمام القضاء عدم صحة الخبر الذي نشره ووقع إقراراً خطياً بذلك، الأمر الذي يثبت الإفتراء موضوع الإخبار.
 
من جهة أخرى، فإن المزاعم الأخرى موضوع الإخبار حول صفقات مزعومة في قطاع الكهرباء من عمولات مزعومة وغيرها كانت أيضاً موضوع دعاوى قضائية بحق مروجي الإشاعات الذين صدرت بحق بعضهم أحكام قضائية بإدانتهم عن عدم صحة الإخبار وعجز بعضهم الآخر عن تقديم دليل واحد يثبت صحتها.

واخيراً، من الواضح أن هذا الإخبار وغيره من الإخبارات الكاذبة يندرج في إطار حملة التشهير التي تستهدف الوزير باسيل لأسباب لم تعد خافية على أحد".

في المقابل، تعهّد رئيس تحرير صحيفة الديار شارل أيوب بعدم نشر أو كتابة أي مقال أو كلام يتضمن قدحاً أوذماً بحق وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل والنائب سيزار أبي خليل والتيار الوطني الحر بشكل عام.
 

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.05177903175354