جديد الموقع

Apple Watch Series 5 في الأسواق في 20 الحالي

كشفت "آبل" رسميا عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 5 مع شاشة لا تنطفئ للتمكن من الاطلاع على الوقت ومعلومات أخرى مهمة من دون أن الحاجة إلى رفع المعصم أو النقر على الشاشة.


بالإضافة إلى ذلك، فهناك ميزات جديدة خاصة بتحديد الموقع تشمل البوصلة المدمجة وتحديد الارتفاع الحالي والتي تساعد المستخدمين على التنقل خلال اليوم بسهولة، وكذلك ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم التي تسمح للعملاء بالاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من Apple Watch في أكثر من 150 بلدا حتى وإن لم يكن iPhone بالقرب منهم.

وتتوفر Apple Watch Series 5 بتشكيلة من التصميمات المصنوعة من مواد متنوعة، بما في ذلك الألومنيوم، والستانلس ستيل، والسيراميك، بالإضافة إلى التيتانيوم الجديد كليا. ومع القوة الفعالة لنظام watchOS 6، يمتلك المستخدمون القدرة على التحكم بصحتهم ولياقتهم مع ميزات جديدة مثل تتبع الدورة وتطبيق الضوضاء ومستويات النشاط.

وأشار المدير العام للعمليات في آبل" أشار جيف ويليامز الى أن الشركة لاحظت أن "Apple Watch لها تأثير كبير على حياة عملائنا، ونحن متحمسون لتقديم المزيد من القدرات مع Apple Watch Series 5 وwatchOS 6، حيث يوفر التكامل السلس للأجهزة والبرامج الجديدة تجربة معززة تجعل من السهل على المستخدم البقاء نشيطا ومتصلا بالأشخاص والمعلومات التي تهمه".

وستكون Apple Watch Series 5 (طراز GPS) متاحة للطلب في 41 بلدا ومنطقة، وستكون Apple Watch Series 5 (طراز GPS + Cellular) متاحة للطلب في 22 بلدا ومنطقة، على أن يتوفر الطرازان في المتاجر بدءا من يوم الجمعة 20 الحالي.

 

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

إخترنا لك

Script executed in 0.076989889144897