جديد الموقع

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب لبناني من البيسارية الجنوبية اسمه بلال نابلسي، تسبب بدخول الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في نوبة ضحك بعدما سأله عن صفقة القرن واشتكى من منع صديقه من دخول القاعة مجدداً بعد ذهابه لدورة المياه !
وعاد الشاب نابلسي ليحرج الرئيس السيسي بمداخلة رائعة عندما قال له انكم تعترفون بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية اما نحن في لبنان وخصوصاً في الجنوب فلا نعرف الا فلسطين واحدة وعاصمتها القدس كاملة لا شرقية ولا غربية.

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، أول أمس، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

إخترنا لك