جديد الموقع

بعد إغلاق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تم فتح نوادي ليلية كثيرة في السعودية من ضمن رؤية بن سلمان لنشر السعادة التي أقنعه بها ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد.
ولكن لأن السعودية بنيت على التجارة في الدين، و لأنها بلد التوحيد الوحيد في العالم، على إعتبار كل العالم الإسلامي من أتباع أبو جهل، تم وضع ضوابط شرعية للنادي الليلي.

وقام صاحب نادي ليلي بشرح شروط الدخول للنادي الليلي الشرعي بدون مخالفة القوانين، طبعا الشروط ليس لها علاقة لا في اللبس ولا العمر ولا ما ممكن أن تقوم به داخل النادي الليلي المسمى في الغرب “النايت كلوب”.

الشرط هو ممنوع إدخال أي نوع مشروب معك من الخارج، يمكن شراء ما تريد من الداخل، ولكن حتى لا تفهموا القانون غلط، ولا أن يفهم صاحب النادي غلط، على إنه يريد أن يبيع في الداخل لذلك منع أي نوع مشروب حتى لو كان قارورة ماء.

الموضوع هو أن لا ثقة لأصحاب النوادي الليلية بالشعب السعودي، فتم منعهم من إدخال أي قارورة حتى لو ماء حتى لا يكون داخلها أي مشروب كحولي، بمعني أن الشعب السعودي إعتاد على وضع المشروب الكحولي في علب البيبسي أو الماء للتمويه، لذلك تم المنع وبذلك يصبح النادي الليلي نادي حسب الشريعة الإسلامية، وعداك العيب يا "ابن سلمان".

عصفورين بحجر، حافظت على التوحيد والإسلام و أسعدت الشعب بنوادي ليلية يفعلون داخلها ما يفعلون ولكن بطريقة شرعية، تماما مثل قانون منع التمايل أثناء حضور حفلات هيئة الترفيه.
 

إخترنا لك