جديد الموقع

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على الأراضي السورية.

وقال مصدر عسكرى إن  “الدفاعات الجوية تصدت لصواريخ إسرائيلية معادية” في الوقت الذي ذكر فيه مراسل سانا في القنيطرة أن العدو الإسرائيلي أطلق في وقت سابق عدة قذائف باتجاه مدينة البعث بالقنيطرة لم تسفر عن وقوع إصابات.

وفي وقت لاحق أفاد مراسل سانا بأن طائرات إسرائيلية من داخل الأراضي المحتلة أطلقت عددا من الصواريخ باتجاه الأراضي السورية وتصدت لها الدفاعات الجوية وأسقطتها واحدا تلو الآخر.

وسائل الإعلام الإسرائيلية من جهتها أشارت إلى أن سلطات الاحتلال طلبت من المستوطنين في الجولان السوري المحتل الدخول إلى الملاجئ.

وجاء العدوان الإسرائيلي بعد أقل من 24 ساعة على تصدي الدفاعات الجوية السورية لصاروخين اسرائيليين وتدميرهما في منطقة الكسوة بريف دمشق.

ويعمد العدو الإسرائيلي إلى التدخل بشكل مباشر لدعم التنظيمات الإرهابية المنهارة تحت ضربات الجيش العربي السوري حيث تأتي هذه الاعتداءات الإسرائيلية بالتزامن مع العملية العسكرية للجيش العربي السوري على مواقع الإرهابيين في الحجر الأسود وقرب تطهير محيط دمشق من أي وجود إرهابي.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت في الـ 9 من نيسان الماضي لعدوان إسرائيلي بصواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية على مطار التيفور بريف حمص الشرقي تلاه في الـ 14 من الشهر ذاته التصدي لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية.

إخترنا لك