جديد الموقع

 ’ضاحيتي أجمل’: ’مدخل ومخرج’ جديد للضاحية من والى أوتوستراد الاسد

ضمن خطة السير المتكاملة للضاحية الجنوبية لبيروت، ومساهمة من اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية ضمن مشروع "ضاحيتي أجمل" ، بدأ العمل على انشاء "مدخل ومخرج" من والى أوتوستراد الرئيس حافظ الاسد عند محلة الـ"Fantasy World".

المشروع الذي تصل تكلفته الى مليون دولار اميركي سيسهّل على قاطني الضاحية الوصول الى العاصمة بيروت عبر أوتوستراد الاسد عوضاً عن اضطرارهم للالتحاق به من عند تقاطع الكوكودي، او محلة رياض الصلح.

كما وسيسهّل المشروع على السائقين القادمين من مطار بيروت الدولي او أوتوستراد الجنوب العبور الى الضاحية، عوضاً عن سلوكهم جادة الإمام الخميني (طريق المطار القديم)، او توجههم الإجباري الى دوار السيد عباس الموسوي (دوار الجاندولين).

ومن المقرر ان يستكمل المشروع برفع كامل وشامل للخدمات على طريق الـ"Fantasy World"، التي تربط المشروع بجادة الإمام الخميني.

كما يجهز اتحاد بلديات الضاحية للعديد من المشاريع الاخرى بعضها انجزت دراستها بشكل نهائي وتنتظر التمويل. فيما يؤكد رئيس الإتحاد محمد درغام في مقابلة مع موقع "العهد" الإخباري أن اتحاد البلديات بعمل بشكل متكامل لتوفير افضل خطة سير في الضاحية خاصةً فيما يتعلق بالدخول والخروج الى العاصمة او الجنوب او حتى جبل لبنان.

 

محمد كسرواني - موقع العهد

إخترنا لك