جديد الموقع


- 02-01-2018
بعد النشاطات الناجحة والكثيرة التي شارك فيها مع نهاية عام 2017، من مشاركته في الفيلم السينمائي “حبة كراميل” مروراً بالنجاح الباهر الذي حققه خلال الحفلة التي شارك فيها بتاريخ 29 كانون الأول في بلاتيا مع النجم ناصيف زيتون، وصولاً الى تقديمه حفلة ليلة رأس السنة عبر شاشة LBCI حيث استضاف عدد من النجوم هم مروان خوري، يارا، وائل جسار، زياد برجي، نداء شرارة، رنين الشعار وغيرهم من وجوه الكوميديا، اضافة الى مشاركته في مسرحية Laugh Story وغيرها من النشاطات. 

تعرض الاعلامي ومقدم البرامج هشام حداد لوعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى للمعالجة وذلك بعد تعرضه لإرهاق شديد.

وعلمنا ان هشام اغمي عليه يوم الاثنين قبل البدء بتصوير حلقة جديدة من برنامج “لهون وبس” وتم نقله الى المستشفى حيث تلقى العلاج اللازم جراء الارهاق الشديد الذي تعرض له خلال الايام الماضية. واليوم صباحاً تم تصوير الحلقة التي ستعرض الليلة عبر شاشة LBCI مع النجم يوسف الخال.

وكان “حداد” قد فاجأ جمهوره عبر مواقع التواصل اليوم بالاعلان عن غيابه لفترة قصيرة أي خمسة أيام بعد اصابته بعارض صحي بسبب الإرهاق.

وغرّد حداد على تويتر قائلاً: “‏هلق خلصت تصوير حلقة الليلة لانو مبارح ما قدرنا نصور بسبب اصابتي بعارض صحي بسيط سببه الإرهاق بشهر ١٢ … الحلقة رائعة ورح تموتو ضحك … المهم رح غيب عنكن ٥ ايام من أجل الراحة بعتذر من كل الارتباطات بس بحاجتها”.

وتفاعل مع التغريدة الكثير من جمهوره حيث قالوا له “حمدالله على السلامة” وتمنوا له الصحة، كما أكدوا على انتظارهم له.

نفيد بالذكر أن هشام حداد فاز بجائزة أفضل إعلامي عربي لعام 2017 باستفتاء زهرة الخليج.
 

إخترنا لك