أحدث الأخبار
مجلس الوزراء وافق على تطويع ٢٠٠٠ عنصر من الذكور في قوى الامن الداخلي للعام ٢٠١٨ الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن


رسميا.. انسحاب المنتخب السعودي والإماراتي والبحريني من "خليجي 23"

07 كانون الأول 2017 - 07:18

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين ستقام في موعدها المحدد خلال الفترة من 22 كانون الأول/ديسمبر الحالي إلى 5 كانون الثاني/يناير.

وأكد الاتحاد العماني انسحاب المنتخب السعودي والإماراتي والبحريني من البطولة، وقال خلال بيانه اليوم "ستقام البطولة بنظام الدور الواحد وبمشاركة خمسة منتخبات فقط وهي : عُمان واليمن والكويت والعراق وقطر.

وسيتم إجراء قرعة البطولة، يوم الاثنين القادم، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم.

إلى ذلك، أعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم أنه لا يوجد أي مانع في نقل خليجي 23 المقررة خلال الشهر الحالي من الدوحة إلى الكويت.

وقال في تصريحات صحفية: "اليوم أقول إنه لا مانع في أن يقام الحدث الخليجي في دولة الكويت" موضحا أن "خليجي 23 سيقام في موعده".

وأشار الشيخ حمد إلى أنه صرح من قبل أنه لا بطولة خليجية دون الكويت، مضيفا أنه التزم بهذا الشيء وأنه كان يدرك المراد من هذا التصريح.

وأعلن أن الاتحاد الخليجي سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لتأكيد الإجراءات اللازمة لإقامة هذا الحدث.

 

المصدر: وكالات