أحدث الأخبار
الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن سمير جعجع يدعي على الاعلامي علي مرتضى


ما العلاقة بين مقتل علي عبد الله صالح وتداول اسم الفنان ملحم زين بكثرة؟!

07 كانون الأول 2017 - 07:14

دفع مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، اسم الفنان اللبناني ملحم زين إلى التداول بكثرة، على اعتبار انه متزوج من ابنة رئيس يمني، في إشارة إلى أنّ صالح قد يكون والد زوجته.

ووصل الأمر ببعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط لتداول اسم الفنان زين، بل ولتقديم التعازي له، والإعراب عن حزنهم وتضامنهم معه في هذا "المصاب الأليم" و"الخسارة التي لا تعوّض". 

لكن تبين أنّ ملحم زين متزوج من تماني البيض، ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، إلا أنّ زج هذه المعلومة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها بكثرة،  جعل الغافلين عن هوية والد زوجة ملحم يصدقون الشائعة المتداولة.

وتواصلت صحيفة "النهار" مع مكتب الفنان ملحم زين الذي أشار إلى أنّ الفنان ليس لديه تعليق على معلومة هدفها الإساءة إليه، موضحا أن عائلة زوجته، وعلى رأسها الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، تعيش خارج اليمن منذ أكثر من 20 عاماً، وهي موجودة في الإمارات. واكتفى المكتب بهذا التوضيح على اعتبار أن ما يتم تداوله غير صحيح ولا يهدف إلا إلى الإساءة لصورة ملحم زين

ويذكر أن الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، وبالشراكة مع الرئيس القتيل علي عبد الله صالح، أعادا توحيد اليمن الجنوبي مع اليمن الشمالي عام 1990، إلا أن الخلاف عاد ليدب بين الرجلين اللذين تشاركا عضوية مجلس الرئاسة الذي تم تشكيله عقب الوحدة، فاشتعلت الحرب بين الشمال والجنوب عام 1994، مما أدى لسيطرة القوات التابعة لعلي عبد الله صالح على مقاليد الأمور في الشمال والجنوب وفرار الرئيس البيض وأنصاره من البلاد إلى الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: النهار