أحدث الأخبار
الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن سمير جعجع يدعي على الاعلامي علي مرتضى


بالفيديو: شاروق بحري هوائي ملفت قبالة شاطىء مدينة صيدا

24 تشرين الثاني 2017 - 11:43

ظهر في عرض البحر قبالة شاطىء مدينة صيدا شاروق بحري هوائي ضخم او ما يعرف بتنين البحر.

 

وبحسب مراسل "الجديد"، لم تسجل اي اضرار ناجمة عن الشاروق البحري حتى الان.


ويشهد لبنان طقسا عاصفا وماطرا مع تدنٍ طفيف في درجات الحرارة .


اشارة الى ان "شاروق البحر" يعتبر ظاهرة تحدث بسبب التفاوت الكبير في درجات الحرارة بين طبقات الجو العليا والسطحية، وتتكون مع عاصفة رعدية مطرية تزيد فيها سرعة الرياح أحياناً عن 80 كيلومتراً في الساعة.


ويشير الخبراء إلى أن العاصفة خطرة عند حدوثها في البحر، فيمكنها أن تقلب القوارب وتتسبب بأضرار فادحة كبيرة في حال وصولها الى اليابسة. ويكون عمر مثل تلك العاصفة قصيراً، فمدة تكونها وانتهائها تتراوح بين ٤ الى ١٥ دقيقة.