أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


بالصور - ضابط يعتدي على مواطنين بوحشية!

12 تشرين الأول 2017 - 09:34

اعتدى ضابط في قوى الامن الداخلي على شابين من منطقة القاع في احد المنتجعات السياحية في منطقة الرميلة، بعد ان اتهم احدهما بالتحرش بخطيبته.
وفي تفاصيل القصة التي حصل عليها موقع "الجديد" فقد استدعى الضابط ك.ط. 15 عنصرا من الدرك لمؤازرته في اعتدائه على الشابين، حيث عمدوا الى تكبيل الشابين قبل ان ينهالوا بالضرب عليهما مستخدمين الاسلحة التي كانوا يحملونها حتى غاب الشابان عن الوعي، فاقتادهما الضابط الى مخفر السعديات عوضا عن المستشفى.

احد الشابين مازال في غرفة العناية الفائقة، وقد تم الادعاء على الضابط.