أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


هذا ما حققته القوى الأمنية خلال حملة قمع التعديات والمخالفات في الضاحية الجنوبية

05 تشرين الأول 2017 - 08:15

تقوم  قوى الأمن بحملة ضبط مخالفات وإزالة التعدّيات عن الأملاك العامة في الضاحية الجنوبية لبيروت وهذه نتائجها.
صـدر عـن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
مـا يلـي:

في إطار حملة ضبط المخالفات وإزالة التعدّيات عن الأملاك العامة، التي بوشر بها في الضاحية الجنوبية لبيروت، تمكنت القطعات المعنية في قوى الأمن الداخلي ، اعتباراً من تاريخ 12/9/2017، ولغاية تاريخ 4/10/2017، من تحقيق النتائج التالية:
حجز /913/ دراجة آلية
حجز /344/ مركبات مخالفة
تنظيم /1167/ محضر ضبط
إزالة /255/ مخالفة إدارية ومخالفات بناء وتعديات على الأملاك العامة والخاصة، (بسطات، خيم، أكواخ تجارية "كيوسك"، مولدات كهربائية...)
كما تم توقيف /88/ شخصاً بجرائم مختلفة.