أحدث الأخبار


تدابير سير لمناسبة احياء ذكرى عاشوراء!

29 أيلول 2017 - 01:59

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "في مناسبة ذكرى عاشوراء، واستكمالا للأيام العشرة الأولى، ستنظم بتاريخي 3 و 4/10/2017 مسيرات راجلة في شوارع مدينة النبطية آتية من القرى المجاورة، وتنتهي بإحياء مجالس عزاء في النادي الحسيني في المدينة المذكورة، ومن المتوقع أن يحضر هذه المناسبة جمع غفير من المواطنين.

لذلك، ومن أجل المحافظة على الأمن والنظام وتأمين حركة المرور خلال هذه الفترة، ستقوم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، باتخاذ تدابير السير التالية:

أولا: منع مرور ووقوف السيارات اعتبارا من الساعة 8.00 من تاريخي
3 و 4/10/2017 في الشوارع التالية:

- مرجعيون، السرايا، الصباح وفقيه في النقاط التالية: تمثال الصباح - دار المعلمين، حي المسلخ، مفرق الانجلية، تقاطع شارع فقيه - حي البياض، محيط النادي الحسيني، بئر القنديل وإستراحة النانا.

منع مرور السير من:
- مفرق دار المعلمين وتحويله في اتجاه جادة الرئيس نبيه بري.
- مثلث كفررمان وتحويله إلى جادة الرئيس نبيه بري أو كفرجوز.
- مفرق مركز كامل يوسف جابر وتحويله إلى طريق شوكين.
- مثلث بئر القنديل وتحويله في اتجاه زبدين ومن محطة جبل عامل.

ثانيا: على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية تحويل سير سياراتهم عبر مفرق زفتا ـ النميرية وبالعكس، ومفرق كفرجوز - تول وبالعكس، ومفرق شوكين - زبدين وبالعكس، مفرق ميفدون - زوطر - كفرتبنيت وبالعكس، من مفرق كفررمان المدينة لقاصدي بلدتي النبطية الفوقا، كفرتبنيت ومنطقتي مرجعيون وحاصبيا في اتجاه الزهراني.

لذلك يطلب من المواطنين أخذ العلم والتقيد بإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة، علما أن رافعات قوى الأمن ستعمل على رفع السيارات المخالفة".