أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


الفيديو الاول.. لإسقاط "إس-200" السورية للطائرة الإسرائيلية

23 أيلول 2017 - 06:46

وقعت سلسلة انفجارات، في الليلة الماضية، في محيط عاصمة دمشق، ومرة أخرى هاجم الجيش الإسرائيلي أهدافا للجيش السوري وحلفائه بالقرب من مطار دمشق الدولي باستخدام طائرة بدون طيار.

وأطلقت الطائرة بدون طيار الإسرائيلية التي دخلت المجال الجوي السوري من لبنان صاروخين انفجرا في الكسوة بالقرب من المطار.

وأطلقت الدفاعات الجوية السورية النار على الطائرة ردا على الهجوم، ووفقا للعسكريين السورين لقد تم إسقاط الطائرة بدون طيار الإسرائيلية 100%، واستخدمت منظومة "إس-200" (أنغار) لهذا الغرض.

ولتأكيد الأخبار نشروا شريط فيديو، يظهر فيه إطلاق صواريخ مضادة للطائرات، ويسمع فيه هتافات الجنود بعد إصابة الهدف.

ولم تعلق سلطات سوريا والعدو الإسرائيلية على هذا الحادث حتى الآن.