أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


صالة ماغنوليا للجمال تختصر كل حكاية الروعة والأناقة

12 أيلول 2017 - 02:28

بعونه تعالى جرى افتتاح "صالة ماغنوليا للجمال" لصاحبها الأستاذ عباس دلباني، بأقسامها المتعددة التي تشمل تصفيف الشعر وتزيينه والعناية بالبشرة وحمايتها والعناية بالأظافر وكذلك الماكياج.
تقدم الصالة كافة الخدمات التي تجعل منك سيدتي وآنستي فائقة الجمال والروعة ومستعدة للمشاركة في كافة المناسبات من عرائس وخطوبة وحفلات وسهرات.

يوجد لدينا قسم خاص بالمحجبات
تحوي الصالة أفضل المعدات والتقنيات حيث بإمكانك الحصول على ما ترغبين به بيسر وسهولة ويساعدك في ذلك طاقم مميز وخبير في مجالات متعددة للعناية بجمالك.
إدارة صالة الماكياج: الأستاذة ليلى صالح
إدارة صالة الشعر: الأستاذ رعد قلعاني
سيتم قريبا تزويد الصالة بمعدات متطورة لإزالة الشعر بالليزر وتنظيف البشرة أيضا

العنوان: بئر حسن - غاردن سيتي - بلوك D
هاتف أرضي: 01824420
خلوي: 70934899 - 76077809 - 71100803
فايسبوك: @magnoliabeautylounge
تكفي زيارتنا مرة واحدة لتكرارها دائما