أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


داليا حجازي قتلت نتيجة غياب الدولة المقصود في البقاع .. والقاتل يسرح ويمرح

11 آب 2017 - 07:42

حضرت جثة المواطنة داليا سامي حجازي (مواليد 1990) الى مستشفى البتول في الهرمل، بعد إصابتها بطلق ناري في أعلى بطنها.  وأودعت الجثة في البراد بانتظار تسليمها إلى ذويها.
 
وتولت قوى الأمن الداخلي - فصيلة الهرمل التحقيق والتحري لكشف تفاصيل الحادث، بحسب الوكالة الوطنية.

وعلم موقع الـda7ye.com أن أحد أفراد عائلة داليا ويدعى (ع.ن) كان متأثر نتيجة تعاطى المخدرات وحين عودته إلى المنزل قتل داليا بكل دم بارد وفر إلى إحد أحياء بلدة الهرمل. كما علم موقع الـda7ye.com أن المتهم بقتل داليا قتل قبل عامين الشاب (ح.د) في منطقة صفير، ولم يتم محاسبته من قبل القضاء.
ويذكر أن داليا لها طفل حديث الولادة يبلغ من العمر شهرين، وإبنة تبلغ من العمر سنة ونصف.