أحدث الأخبار
انهيار حائط ملعب الراية قديما بسبب اعمال الحفر مراسل الميادين: الاشتباكات ادت الى تدمير ٨٠٪ من حي الطيري في عين الحلوة مديرية التوجيه: تم تحرير 100 كلم مربع من الجرود والمتبقي لنا 20 كلم مربع في وادي مرطبيا لتحريرها كوريا الشمالية تبلغ موسكو بأنها ستوجه ضربة الى اميركا وحدات الجيش اللبناني واصلت تقدمها بعد استعادة راس الكف، وسيطرت على مرتفعات راس ضليل، الضمانه، القويشه، قراني، شعبات القويشه، شعبات الكف الغربيه، اضافة الى مراح صفا الكف (الوكالة الوطنية) عاجل : اشتباكات ضارية في هذه الاثناء بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش في منطقة ضهور الكهف وحالات فرار للمسلحين باتجاه وادي ميرا عودة الاشتباكات المتقطعة في احياء الطيري والصحون وأطراف حي الصفصاف من مخيم عين الحلوة شاهد كيف سقطت البراميل المفتجرة للمقاومة على رؤوس الدواعش التحضيرات جارية لإفتتاح مركز للأمن العام في منطقة الغبيري (فيديو) بالفيديو: الاسد المنتصر يُقلق الصهاينة، ونتانياهو يستنجد ببوتين

قصة الجريح هادي نصرالله في معركة جرود عرسال

02 آب 2017 - 08:51

في ظل اندلاع معارك جرود عرسال بين حزب الله وجبهة النصرة، والتي أدت الى انسحاب مسلحي النصرة من الجرود التي تربط لبنان وسوريا، أصيب الشاب هادي نصرالله والبالغ من العمر 17 سنة. وهو من أصغر عناصر حزب الله، من بلدة برج رحال الجنوبية. 

وبالرغم من صعوبة المعارك وخطورتها، ترك الشاب نصرالله مقاعد دراسته المهنية وانطلق الى الجرود لمحاربة الارهاب والارهابيين واستئصاله من الاراضي اللبنانية وجرودها.
وفي التفاصيل، ان الشاب نصرالله أصيب برصاصة قنص من مسافة بعيدة بوجهه محدثة ضرراً بالغاً في الفك والفم دخل على اثرها غرفة العناية المركزة في مستشفى الرسول الاعظم في بيروت. وبعد ايام من العناية المركزة استعاد وعيه وهو يتحضر للخضوع لعمليات جراحية لترميم الاصابة وعلاج اثارها.
ويذكر ان الشاب هادي نصرالله ليس ابن الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كما تم الترويج، بل هو عنصر من عناصر الحزب كان يحارب جبهة النصرة في جرود عرسال.

انشر عبر