أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


قصة الجريح هادي نصرالله في معركة جرود عرسال

02 آب 2017 - 08:51

في ظل اندلاع معارك جرود عرسال بين حزب الله وجبهة النصرة، والتي أدت الى انسحاب مسلحي النصرة من الجرود التي تربط لبنان وسوريا، أصيب الشاب هادي نصرالله والبالغ من العمر 17 سنة. وهو من أصغر عناصر حزب الله، من بلدة برج رحال الجنوبية. 

وبالرغم من صعوبة المعارك وخطورتها، ترك الشاب نصرالله مقاعد دراسته المهنية وانطلق الى الجرود لمحاربة الارهاب والارهابيين واستئصاله من الاراضي اللبنانية وجرودها.
وفي التفاصيل، ان الشاب نصرالله أصيب برصاصة قنص من مسافة بعيدة بوجهه محدثة ضرراً بالغاً في الفك والفم دخل على اثرها غرفة العناية المركزة في مستشفى الرسول الاعظم في بيروت. وبعد ايام من العناية المركزة استعاد وعيه وهو يتحضر للخضوع لعمليات جراحية لترميم الاصابة وعلاج اثارها.
ويذكر ان الشاب هادي نصرالله ليس ابن الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كما تم الترويج، بل هو عنصر من عناصر الحزب كان يحارب جبهة النصرة في جرود عرسال.