أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


بالفيديو - قتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات

01 آب 2017 - 09:43

ارتكب مقيم مصري الجنسية في الكويت جريمة بقتل زوجته، لبنانية الجنسية، بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها، فيما كشف مقطع فيديو لحظة تسليمه نفسه وهو يصرخ منهاراً.
 
وذكرت وسائل إعلام كويتية أن المقيم المصري، في الـ32 من عمره، قتل زوجته، في الـ31 من عمرها، بعدة طعنات في شقتهما بمنطقة النقرة؛ إثر خلافات بينهما.
 
وأظهر مقطع فيديو لحظة تسليم القاتل نفسه أمام أفراد الشرطة في محافظة حولي، وهو يصرخ منهاراً: “يا رب عيسى وموسى”، ويمتثل ببطء لتوجيهات أفراد الشرطة، قبل أن يكبَّل ويقاد إلى أحد الأقسام.