أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


شاهد بالفيديو... وفد قطري يشبع نظيره السعودي ضربا بعد وصفه بـ”عيال موزة”

18 حزيران 2017 - 05:21

 

شاهد بالفيديو... وفد قطري يشبع نظيره السعودي ضربا بعد وصفه بـ”عيال موزة”

 الجمعة 16 يونيو 2017 - 14:59 بتوقيت غرينتش
  

نشبت مشاجرة، جماعية داخل مقر اتحاد البترول بين الوفد السعودي والقطري، وذلك خلال الاجتماع على هامش جلسات المؤتمر العام السابع عشر، الذي عقده المجلس التنفيذي للاتحاد العام لعمال الكويت.

العالم - السعودية

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تلاسنًا بين بعض الأعضاء قبل أن يتطور الأمر إلى عراك وضرب وشتم، وسط دهشة بعض الحاضرين، قبل أن يتدخل عناصر الأمن لفض الاشتباك، وإيقاف الفوضى التي عمت القاعة، وأوقفت جلسة تجديد هيئات الاتحاد مؤقتًا.

وقالت وسائل إعلام محلية: إن الشرارة اندلعت عندما علت أصوات المعارضين أثناء انتخابات المجلس التنفيذي، وقيام أحد الأعضاء بمقاطعة المتحدث بطريقة استفزازية، استدعت قيام أعضاء آخرين بمحاولة إسكات العضو.

وبينما أكد سكرتير عام الاتحاد الحكومي في الكويت، مرزوق عبدالله، أنه جرى إدخال أشخاص إلى المؤتمر، وهم ليسوا أعضاء به وليست لهم صفة، أشار رئيس نقابة الشؤون، سالم شبيب العجمي، إلى أن ما حدث عبث، ومحاولة لعرقلة الانتخابات.

وتسببت المشاجرة في تعطيل جلسات المؤتمر الذي تمت خلاله تزكية رئيس نقابة الجمارك أحمد العنزي رئيسًا للمؤتمر، كما تمت تزكية رئيس نقابة البلدية محمد المطيري ورئيس نقابة الأشغال ناصر اللميع نائبين للرئيس.