أحدث الأخبار
مواجهات جديدة في الاراضي المحتلة بين شبان فلسطينيين وقوات العدو و عشرات المستوطنين يحاولون اقتحام باحات المسجد الاقصى بالقدس المحتلة *الباصات الخضر تصل الغوطة.. "النصرة" إلى إدلب دُر* أفادت وسائل إعلامية "معارضة" عن وصول عدد من الحافلات التي من المفترض أن تقل عناصر تنظيم "جبهة النصرة"، أو "هيئة تحرير الشام" بمسماها الحالي، المتواجدين في الغوطة الشرقية، باتجاه إدلب. مداهمة في منطقة الصفير وتحرير مختطف.. هذه التفاصيل الجيش السوري وحزب الله يسيطران على قرى جديدة بريف إدلب أردوغان: لن نسمح بتأسيس دولة إرهابية في سوريا لأن أميركا لديها حسابات أخرى ولن نبقى متفرجين إزاء محاولات تقسيم العراق على أساس مذهبي وعرقي العميل زياد عيتاني يمثل أمام قاضي التحقيق العسكري نهار الاثنين المقبل لاستجوابه بجرم التواصل مع العدو الاسرائيلي اكتشاف نفق للمقاومة الفلسطينية يثير الرعب في نفوس المستوطنين ‏رويترز: أفراد من عائلة الملياردير الفلسطيني صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي يقولون إنه اعتقل في السعودية لاستجوابه بعد رحلة عمل للرياض ماذا قال السيد علي الخامنئي عن السيد علي السيستاني؟ من التقى السيد نصر الله ليل أمس؟


هذا ما سيتطرق اليه السيد نصرالله !

17 حزيران 2017 - 12:34


يطل الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله بعد ظهر الجمعة في 23 الجاري، في مناسبة يوم "القدس العالمي" ليتحدث عن جملة تطورات.
وبحسب صحيفة "اللواء" فان بعض التطورات التي سيتطرق اليها نصر الله يتعلق بالتهديدات الإسرائيلية والوضع الفلسطيني، وسيتطرق إلى التطورات الإقليمية في ضوء المتغيّرات الميدانية في العراق وسوريا.
وسيتطرق السيّد نصر الله إلى الوضع في لبنان بعد اقرار قانون الانتخاب على أساس النظام النسبي.