أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


جريمة مروعة في محل ألبسة في برج البراجنة والضحية.. " جنين"...وهذا ما فعله "محمود"!

17 حزيران 2017 - 11:57

قامت سيدة حامل في اشهرها الاخيرة بالدخول الى محل مخصص لبيع الالبسة النسائية في منطقة برج البراجنة (محلات جوري) قرب جامع العرب بداعي شراء البسة، ولكن الموظفة والتي استلمت وظيفتها حديثا داخل المحل بدأت بالتذمر من أسئلة الزبونة ومحارجتها للاسعار مما دفعها الى التلاسن مع المراة، ولكن الامر تطور سريعا الى تدافع وتضارب شاركت فيه شقيقة الموظفة، حيث قامتا بضرب السيدة الحامل ضربا مبرحا حتى غابت عن الوعي وجرى نقلها الى احدى مستشفايات المنطقة وجرى العمل على انقاذها، ولكن محاولات إنقاذ الجنين باءت بالفشل.

ثارت ثائرة الزوج، محمود حرب وجن جنونه فاخذ سلاحه ونزل الى محل جوري حيث وقع الاشكال وقام بامطار المحلات بالرصاص قبل ان تتدخل فعاليات المنطقة لتهدئة النفوس والعمل على القاء القبض على البائعة وشقيقتها اللتين لاذتا بالفرار الى جهة مجهولة.