أحدث الأخبار

حزب الله يشيع الشهيد المجاهد علي الرز (ذو الفقار) في بنعفول

15 حزيران 2017 - 03:30

شيع حزب الله وجماهير المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي حسين الرز (ذو الفقار) الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه الجهادي في بلدة بنعفول قضاء صيدا.

موكب التشييع انطلق من امام مسجد البلدة حيث اقيم له استقبال حاشد ومراسم تشييع شارك فيها حشد من الفعاليات السياسية والدينية والاجتماعية تقدمهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد ونائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش وعضو المجلس المركزي الشيخ عبد الكريم عبيد ومسؤول الحزب في الجنوب الحاج علي ضعون ولفيف من العلماء.

وجاب الموكب شوارع البلدة في ظل نثر الورود والأرز ونداءات تؤكد السير على نهج الشهيد.

وحط الموكب رحاله امام مسجد البلدة حيث اقيمت للشهيد مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من رفاقه المجاهدين قسم العهد والولاء بالسير على نهجه وخط المقاومة على أنغام لحن الشهادة التي عزفتها الفرقة الموسيقية لكشافة الإمام المهدي (عج)، وأم الصلاة على جثمانه الطاهر الشيخ عبد الجليل مشموشي ليوارى في الثرى في جبانة بنعفول.

هذا ويستكمل حزب الله وآل الشهيد تقبل التبريكات يومي الأربعاء والخميس في 14 و15 حزيران من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 7:30 مساء في منزل والد الشهيد، ويقام حفل تأبيني يوم الجمعة 16 حزيران الساعة 4:00 عصرًا في قاعة النادي الحسيني في بنعفول.‎

انشر عبر