أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


بالصور: من زار اليوم الحدود العراقية - السورية؟

12 حزيران 2017 - 05:31

وصلت قوات لواء "فاطميون" التي ترافق الجيش السوري في عمليته العسكرية في البادية السورية، الى الحدود العراقية السورية برفقة قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان قوات لواء "فاطميون" الافغانية بدأت تحركها بإتجاه الحدود العراقية السورية وذلك مواصلة لعملياتها التي بدأها الشهر الماضي برفقة الجيش السوري وقوى المقاومة.

وتمكنت قوات لواء "فاطميون" وحلفاؤها في المقاومة والجيش السوري منذ يومين من الوصول الى الحدود العراقية السورية محطمين بذلك الخطوط الامريكية التي كانت تحاول فرضها عبر الغارات الجوية.

ولدى سوريا والعراق اكثر من 600 كيلومتر حدودا مشتركة كان يسيطر تنظيم داعش الارهابي قبل بدء عمليات تحرير الموصل على اكثر من400 كيلومتر منها والتي تعتبر برمتها منطقة صحراوية.

ويعتبر التقدم نحو الحدود السورية العراقية من الناحية الميدانية طردا لداعش من القسم الشرقي لمحافظة الموصل، وسيتم عبر هذه الخطوة قطع طريق امداد عناصر داعش الارهابي مع الاراضي السورية.