أحدث الأخبار
مواجهات جديدة في الاراضي المحتلة بين شبان فلسطينيين وقوات العدو و عشرات المستوطنين يحاولون اقتحام باحات المسجد الاقصى بالقدس المحتلة *الباصات الخضر تصل الغوطة.. "النصرة" إلى إدلب دُر* أفادت وسائل إعلامية "معارضة" عن وصول عدد من الحافلات التي من المفترض أن تقل عناصر تنظيم "جبهة النصرة"، أو "هيئة تحرير الشام" بمسماها الحالي، المتواجدين في الغوطة الشرقية، باتجاه إدلب. مداهمة في منطقة الصفير وتحرير مختطف.. هذه التفاصيل الجيش السوري وحزب الله يسيطران على قرى جديدة بريف إدلب أردوغان: لن نسمح بتأسيس دولة إرهابية في سوريا لأن أميركا لديها حسابات أخرى ولن نبقى متفرجين إزاء محاولات تقسيم العراق على أساس مذهبي وعرقي العميل زياد عيتاني يمثل أمام قاضي التحقيق العسكري نهار الاثنين المقبل لاستجوابه بجرم التواصل مع العدو الاسرائيلي اكتشاف نفق للمقاومة الفلسطينية يثير الرعب في نفوس المستوطنين ‏رويترز: أفراد من عائلة الملياردير الفلسطيني صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي يقولون إنه اعتقل في السعودية لاستجوابه بعد رحلة عمل للرياض ماذا قال السيد علي الخامنئي عن السيد علي السيستاني؟ من التقى السيد نصر الله ليل أمس؟


ادارة "العهد" ردًا على الاخبار المتداولة عن قرب انضمام "اونيكا" للانصار: متمسكون بجميع اللاعبين

12 حزيران 2017 - 01:33

وأكد أمين سر نادي العهد محمد عاصي لموقع "العهد" الرياضي بأن ادارة النادي متمسكة بكل لاعبي النادي وبشكل خاص اللاعب عباس عطوي الذي يعتبر أيقونة للنادي، الا إذا كان رأي اللاعب معاكسًا ويرغب بالتخلي عن ناديه، حينها قد تضطر إدارة نادي العهد الى بحث الامر بما فيه مصلحة النادي واللاعب.

وكان موقع قناة "الجديد" الرياضي، نشر خبرًا عصر اليوم، أفاد فيه بأن نادي الأنصار مهتم بضم قائد العهد عباس عطوي "أونيكا" الى صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، واشار الموقع الى أن الساعات المقبلة قد تحسم المسألة في حال حصل عطوي على الضوء الأخضر من إدارة العهد وجهازها الفني بقيادة موسى حجيج للتخلي عنه.