أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


ادارة "العهد" ردًا على الاخبار المتداولة عن قرب انضمام "اونيكا" للانصار: متمسكون بجميع اللاعبين

12 حزيران 2017 - 01:33

وأكد أمين سر نادي العهد محمد عاصي لموقع "العهد" الرياضي بأن ادارة النادي متمسكة بكل لاعبي النادي وبشكل خاص اللاعب عباس عطوي الذي يعتبر أيقونة للنادي، الا إذا كان رأي اللاعب معاكسًا ويرغب بالتخلي عن ناديه، حينها قد تضطر إدارة نادي العهد الى بحث الامر بما فيه مصلحة النادي واللاعب.

وكان موقع قناة "الجديد" الرياضي، نشر خبرًا عصر اليوم، أفاد فيه بأن نادي الأنصار مهتم بضم قائد العهد عباس عطوي "أونيكا" الى صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، واشار الموقع الى أن الساعات المقبلة قد تحسم المسألة في حال حصل عطوي على الضوء الأخضر من إدارة العهد وجهازها الفني بقيادة موسى حجيج للتخلي عنه.