أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

سيدة تردي رجلًا بطعنات في حي البركات مفرق حي السلم!

12 حزيران 2017 - 10:19

كنا نظن ان اليوم انتهى على خير دون تسجيل حوادث طعن من هنا او اطلاق نار من هناك, وما زلنا نكذّب مسامعنا, حتى صعقنا بخبر طعن سيدة لرجل في حي البركات!

وفي تفاصيل الحادثة علم موقع ليبانون فايلز ان المدعوة فيروز ش. أقدمت على طعن محمد علي ح. ص. في صدره ونقل على أثرها إلى المستشفى.. وما لبث ان فارق الحياة, فيما تم توقيف فيروز مع والدتها التي كانت بصحبتها في مخفر الشويفات.

الجريمة وقعت في حي البركات عند مفرق حي السلم, وقيل في محلة التيرو في الشويفات.. حيث تبين أن الأسباب تعود الى خلافات عائلية.

 

انشر عبر