أحدث الأخبار
انهيار حائط ملعب الراية قديما بسبب اعمال الحفر مراسل الميادين: الاشتباكات ادت الى تدمير ٨٠٪ من حي الطيري في عين الحلوة مديرية التوجيه: تم تحرير 100 كلم مربع من الجرود والمتبقي لنا 20 كلم مربع في وادي مرطبيا لتحريرها كوريا الشمالية تبلغ موسكو بأنها ستوجه ضربة الى اميركا وحدات الجيش اللبناني واصلت تقدمها بعد استعادة راس الكف، وسيطرت على مرتفعات راس ضليل، الضمانه، القويشه، قراني، شعبات القويشه، شعبات الكف الغربيه، اضافة الى مراح صفا الكف (الوكالة الوطنية) عاجل : اشتباكات ضارية في هذه الاثناء بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش في منطقة ضهور الكهف وحالات فرار للمسلحين باتجاه وادي ميرا عودة الاشتباكات المتقطعة في احياء الطيري والصحون وأطراف حي الصفصاف من مخيم عين الحلوة شاهد كيف سقطت البراميل المفتجرة للمقاومة على رؤوس الدواعش التحضيرات جارية لإفتتاح مركز للأمن العام في منطقة الغبيري (فيديو) بالفيديو: الاسد المنتصر يُقلق الصهاينة، ونتانياهو يستنجد ببوتين

سيدة تردي رجلًا بطعنات في حي البركات مفرق حي السلم!

12 حزيران 2017 - 10:19

كنا نظن ان اليوم انتهى على خير دون تسجيل حوادث طعن من هنا او اطلاق نار من هناك, وما زلنا نكذّب مسامعنا, حتى صعقنا بخبر طعن سيدة لرجل في حي البركات!

وفي تفاصيل الحادثة علم موقع ليبانون فايلز ان المدعوة فيروز ش. أقدمت على طعن محمد علي ح. ص. في صدره ونقل على أثرها إلى المستشفى.. وما لبث ان فارق الحياة, فيما تم توقيف فيروز مع والدتها التي كانت بصحبتها في مخفر الشويفات.

الجريمة وقعت في حي البركات عند مفرق حي السلم, وقيل في محلة التيرو في الشويفات.. حيث تبين أن الأسباب تعود الى خلافات عائلية.

 

انشر عبر