أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


ما سبب تكدس الأوساخ على جوانب الطرقات في الضاحية الجنوبية؟

10 حزيران 2017 - 04:45

انتهى في الأول من حزيران عقد شركة سوكلين واستلمت مكانها في الضاحية الجنوبية وجبل لبنان شركة City Blu، وبدأت على الفور بجمع النفايات من على المكبات ونقلها إلى مطمر الكوستابرافا.
إلا أن حتى هذا التاريخ لم تبدأ الشركة الجديدة بتنظيف وتكنيس الطرقات والأرصفة مما أدى إلى تكديس الأوساخ على جوانب الطرقات، ووصل موقع da7ye.com الكثير من الشكاوى عن حال الطرقات التي باتت تشبه مكب النفايات.
وفي إتصال موقع الـda7ye.com بشركة City Blu، اعتذرت الشركة عن حال الطرقات وأكدت أنها تعمل جاهدة على تجهيز المعدات والفرق التي ستنتشر في الضاحية وجبل لبنان خلال أسبوع كأقصى حد.

وعملت بعض البلديات في الضاحية الجنوبية على التعاقد مع عدد من عمال النظافة لسد الفراغ خلال هذه الفترة الانتقالية بين الشركتين.