أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

ثأراً لمقتل صادق زعيتر قبل 14 عاماً .... اشقاؤه قتلوا قاتله اسماعيل زعيتر امام عائلته واحتفلوا بموته !!

07 حزيران 2017 - 05:13

يسود توتر شديد وغضب عارم في بلدة الرياق – زحلة عُقب الجريمة التي وقعت وادت الى مقتل رجل في العقد الرابع من عمره فيما فر القاتل الى جهة مجهولة.

وفي التفاصيل، اقدم شخصان على اطلاق النار على المدعو اسماعيل زعيتر واصابته بـ3 رصاصات في الرأس قاتلة ما ادى الى مقتله على الفور، وقد نُقلت الجثة الى مستسفى الرياق فيما حضرت الاجهزة الامنية الى المكان وباشرت تحقيقاتها لمعرفة مُلابسات ما جرى.

وتشير المعلومات الى انه تم تعقب اسماعيل منذ ساعات الصباح الاولى من قبل ثلاثة اشخاص تبين لاحقًا انهم :”ح. زعيتر، ع.زعيتر وص.زعيتر, وفور خروجه من المنزل اقدم احدهم على اطلاق النار عليه ما ادى الى اصابته وشل حركته.

لم يكتفِ القاتل بذلك، فبعد وقوع اسماعيل ارضًا اقترب منه على مرأى من عائلته واطلق النار على رأسه فارداه قتيلاً.

وبعد التقصي عما جرى، تبين ان الجريمة ثأرية تعود خلفياتها لـ14 سنة حيث اقدم اسماعيل على قتل احد اشقاء الشبان المذكورين اعلاه، ما دفعهم الى انتظاره حتى خروجه من السجن واخذهم بالثأر وقتله.

واشارت مصادر صحفية الى انه قد حصل اطلاق نار كثيف في التل الابيض في مدينة بعلبك ابتهاجا باقدام شبان من ال زعيتر على الثأر لمقتل المدعو صادق زعيتر ، باقدامهم على قتل قاتله المدعو اسماعيل زعيتر.

 

انشر عبر