أحدث الأخبار
انهيار حائط ملعب الراية قديما بسبب اعمال الحفر مراسل الميادين: الاشتباكات ادت الى تدمير ٨٠٪ من حي الطيري في عين الحلوة مديرية التوجيه: تم تحرير 100 كلم مربع من الجرود والمتبقي لنا 20 كلم مربع في وادي مرطبيا لتحريرها كوريا الشمالية تبلغ موسكو بأنها ستوجه ضربة الى اميركا وحدات الجيش اللبناني واصلت تقدمها بعد استعادة راس الكف، وسيطرت على مرتفعات راس ضليل، الضمانه، القويشه، قراني، شعبات القويشه، شعبات الكف الغربيه، اضافة الى مراح صفا الكف (الوكالة الوطنية) عاجل : اشتباكات ضارية في هذه الاثناء بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش في منطقة ضهور الكهف وحالات فرار للمسلحين باتجاه وادي ميرا عودة الاشتباكات المتقطعة في احياء الطيري والصحون وأطراف حي الصفصاف من مخيم عين الحلوة شاهد كيف سقطت البراميل المفتجرة للمقاومة على رؤوس الدواعش التحضيرات جارية لإفتتاح مركز للأمن العام في منطقة الغبيري (فيديو) بالفيديو: الاسد المنتصر يُقلق الصهاينة، ونتانياهو يستنجد ببوتين

ثأراً لمقتل صادق زعيتر قبل 14 عاماً .... اشقاؤه قتلوا قاتله اسماعيل زعيتر امام عائلته واحتفلوا بموته !!

07 حزيران 2017 - 05:13

يسود توتر شديد وغضب عارم في بلدة الرياق – زحلة عُقب الجريمة التي وقعت وادت الى مقتل رجل في العقد الرابع من عمره فيما فر القاتل الى جهة مجهولة.

وفي التفاصيل، اقدم شخصان على اطلاق النار على المدعو اسماعيل زعيتر واصابته بـ3 رصاصات في الرأس قاتلة ما ادى الى مقتله على الفور، وقد نُقلت الجثة الى مستسفى الرياق فيما حضرت الاجهزة الامنية الى المكان وباشرت تحقيقاتها لمعرفة مُلابسات ما جرى.

وتشير المعلومات الى انه تم تعقب اسماعيل منذ ساعات الصباح الاولى من قبل ثلاثة اشخاص تبين لاحقًا انهم :”ح. زعيتر، ع.زعيتر وص.زعيتر, وفور خروجه من المنزل اقدم احدهم على اطلاق النار عليه ما ادى الى اصابته وشل حركته.

لم يكتفِ القاتل بذلك، فبعد وقوع اسماعيل ارضًا اقترب منه على مرأى من عائلته واطلق النار على رأسه فارداه قتيلاً.

وبعد التقصي عما جرى، تبين ان الجريمة ثأرية تعود خلفياتها لـ14 سنة حيث اقدم اسماعيل على قتل احد اشقاء الشبان المذكورين اعلاه، ما دفعهم الى انتظاره حتى خروجه من السجن واخذهم بالثأر وقتله.

واشارت مصادر صحفية الى انه قد حصل اطلاق نار كثيف في التل الابيض في مدينة بعلبك ابتهاجا باقدام شبان من ال زعيتر على الثأر لمقتل المدعو صادق زعيتر ، باقدامهم على قتل قاتله المدعو اسماعيل زعيتر.

 

انشر عبر