أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهداء الفن وياغي وعباس في بعلبك

05 حزيران 2017 - 06:53

انطلق موكب التشييع من ساحة البلدة وعرج بالشهيد الى منزل العائلة ليودعه الاهل والاحبة. وفي حسينية البلدة سجي النعش الطاهر حيث تقبل ذووه التبريكات والتعازي بمشاركة مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي ووزير الصناعة حسين الحاج حسن، والنائب نوار الساحلي وحشد من العلماء وعوائل الشهداء.

بعد الصلاة على الشهيد بإمامة مسؤول القسم الثقافي لحزب الله في البقاع السيد فيصل شكر، انطلق موكب التشييع بالهتافات الحسينية حيث قطع المشيعون الطرق الرئيسية للبلدة تتقدمهم الفرق الكشفية وحملة الرايات والصور والأكاليل وصولاً الى جبانة البلدة. ووري الشهيد الثرى ملتحقا بسادة قافلة الوجود.

كذلك شيع حزب الله واهالي مدينة بعلبك الشهيدين المجاهدين علي محمد ياغي ومازن حسين عباس، حيث انطلق موكب التشييع من مقام السيدة خولة (ع) بعد قراءة الدعاء والزيارة، نحو حسينية الامام الخميني (قده) حيث سجي الجثمانين الطاهرين وتقبل ذووهما التبريكات والتعازي.


 

انشر عبر