أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


الحلويات.. رفيقة ليالي رمضان ومتربعة على عرشها

05 حزيران 2017 - 10:27

خاص da7ye.com - راغب فقيه 


تشتري الغالبية العظمى من سكان الضاحية حلويات رمضان من "كلاج" وكنافة وقشطليات وغيرها من الاصناف العديدة والكثيرة من محال الحلويات التجارية في الضاحية والتي تشهد اقبالا كبيرا ولافتا طيلة ايام شهر رمضان المبارك، 
سهرات الشهر الفضيل، وساعات ما بعد الافطار القصيرة، تجعل لزاما على الفرد تناول «السكر» من خلال الحلويات التي اصبح التفنن في صنعها وطرق عرضها ابرز مظاهر الشهر.

وتعتبر الحلويات الشرقية هي الاساس عند الناس خلال الافطار، وهي ايضا خيارهم الاول في الهدايا، فيما تتربع  «القطايف» ما زال يتربع على عرش الحلويات الرمضانية.