أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


تفاصيل جريمة بعبدا.. مقتل شيخ درزي على يد شيخ اخر

03 حزيران 2017 - 02:21

هزت جريمة قتل مُروعة قضاء المتن الاعلى بعد مقتل شيخ درزي على يد شيخ آخر في حادثة استثنائية تُعتبر الاولى من نوعها في القضاء، .

معلومات "ليبانون ديبايت" تكشف عن تلاسن حاد حصل بين كل من الشيخ في المحكمة الروحية الدرزية مشهور الدنف والشيخ نضال الدنف امام مبنى بلدية بعلشميه قضاء بعبدا وسرعان ما تطور الى اشكال ثم اطلاق نار، أما خلفية الاشكال فترجح المعلومات ان تعود اسبابه لتراكمات وخلافات سابقة بين الشيخين.

وتشير المعلومات الى ان الاشكال زادت حدته والغضب كان يُسيطر في الارجاء واذ بالشيخ مشهور يقدم على شهر سلاحه بوجه الشيخ نضال مع العلم انهم اقرباء ومن العائلة نفسها.

لم تنتهِ الحكاية هنا، فـ5 طلقات نارية كانت كفيلة بان تردي الشيخ نضال قتيلاً، بحيث اطلق مشهور النار من مُسدسه على نضال ما ادى الى مقتله على الفور .

هذا، وتشير معلومات "ليبانون ديبايت" الى انه تم تسليم الشيخ مشهور الى المراجع الامنية بواسطة المشايخ وفعاليات المنطقة.

وكانت القوى الأمنية قد حضرت على الاثر وضربت طوقاً أمنياً حول المكان، وباشرت التحقيقات بحضور الادلة الجنائية والاجهزة القضائية المُختصة، وبانتظار معرفة التفاصيل والدوافع التي لا يمكن حسمها قبل اكتمال التحقيقات يُطلب من الجميع التعقل وحقن الدماء.