أحدث الأخبار
jjkh هذا ما فعله حزب الله منذ أيام حسب العدو الإسرائيلي بعد كلام وزير الحرب في حكومة العدو افيغدور ليبرمان بأن أوامر اطلاق الصواريخ على الجولان السوري المحتل صدرت من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الجيش الاسرائيلي ينفي معرفة الجهة التي اطلقت الصواريخ، ويضيف الجيش ان كلام ليبرمان يستند الى تحليله الشخصي نافيا وجود معلومات لدى "اسرائيل" بهذا الشأن. وسائل إعلام فلسطينية : المقاومة تطلق النار صوب طائرة "تصوير" تابعة للاحتلال حلقت شرق رفح جنوب قطاع غزة وتجبرها على التراجع. الجيش: توقيف جهاد أحمد صالح بعد اجتيازه السياج التقني من الأراضي الفلسطينية إلى داخل الأراضي اللبنانية باتجاه بلدته عيتا الشعب وبدء التحقيق معه حنان مفقودة منذ الامس.. لمن يعرف عنها شيئاًَ بالصور: ماذا يحدث تحت جسر حرقوص على أوتستراد السيد هادي؟ إغلاق ملف الارض المتنازع عليها على طريق المطار بين آل سويدان وسلامة وآل حجيج بعد قيام الجيش باعادتها لاصحابها حسن وقاسم حجيج أسباب تكشف أنّ لبنان على شفير حرب مع إسرائيل ماذا يحصل داخل المؤسسة العامة للإسكان؟


تعرف على الأجور الخيالية لضيوف "رامز تحت الأرض"

02 حزيران 2017 - 11:19

أصبحت أجور الفنانين والمشاهير الحاضرين في برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، من أبرز الأخبار المثيرة للجدل.

وتحقق برامج المقالب التي يقدمها جلال نسب مشاهدة عالية نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 20 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار، وفقا لما ذكره موقع مصر العربية.

وكان الممثل الهندي شاروخان الأعلى أجرا هذا العام في برنامج "رامز تحت الأرض" حيث حصل على أجر بلغ 450 ألف دولار.

وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجرا، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

وحصل الفنان الجزائري، الشاب خالد، على 200 ألف دولار، وحصل الفنان اللبناني، وائل كفوري، على 150 ألف جنيه مصري ما يعادل 11 ألف دولار تقريبا، وحصلت الفنانة فيفي عبده على 350 ألف جنيه، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، وذلك نسبة إلى موقع "دوت مصر".

ويستضيف رامز هذا العام مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم ريهام سعيد وعصام الحضري ومحمد الحلو، وناهد السباعي ونيللي كريم وعلا رامي، وفايز السعيد، ومحمود حميدة وظافر العابدين، ونادية الجندي وإيناس الدغيدي ورانيا يوسف وغيرهم.