أحدث الأخبار
النصرة اطلقت النار على المفاوض بقضية اعادة النازحين بعرسال الى سوريا قطر تعلن ثبوت رؤية هلال شهر شوال وغدا أول أيام عيد الفطر االمرصد السوري: السلطات السورية تفرج عن مئات السجناء والسجينات من سجن دمشق المركزي عدرا وتطلق سراح عشرات المعتقلين في أفرعها الأمنية قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا "حسن حمدان" يرد الإستدعاء المُقـدَّم من قنـاة الجديـد ضد نمر الخليل، جهاد نصرالله، عباس مشيك، طالب العراقي وفراس حامد و شركة سما بإعادة بث قناتها التلفزيونية التي تحمل اسم تلفزيون الجديد الى المشتركين لديهم باعتبار أنّ المذكوريـن هم أصحاب محطّات ستالايت ولا علاقة تعاقُديّـة بينهم و بين التلفزيون. مروحية للعدو "الاسرائيلي" تساند جبهة النصرة والفصائل المتحالفة معها في هجومهم على نقاط الجيش السوري في محيط مدينة البعث في ريف القنيطرة وتنفذ رمايات الطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف دبابتين وموقعاً للجيش السوري بالقنيطرة ردا على سقوط قذائف في الجولان المحتل حادث سير في بلدة جويا الجنوبيه وسقوط سبعة جرحى نقلوا إلى مستشفى تبنين والناقوره جيروزاليم بوست: إعلان نصر الله انضمام آلاف المقاتلين إلى حرب الحزب مع اسرائيل تطور كبير ونقطة تحول في تهديداته اليوم المرجح أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك بالفيديو: تركيا تصرخ "لبيك يا نصرالله" وأعلام حزب الله في يوم القدس أمس

بالفيديو: جثة ضخمة لكائن "غامض" تثير الحيرة .. لن تصدق ما سوف ترى !

13 أيار 2017 - 02:29

هل هو نوع من الحبار العملاق؟ أم حوت ضخم؟ سؤال حير المحققين الذين يفحصون جثة هائلة طولها 22 مترا، وُجدت على ضفاف هواموال في إندونيسيا.

 

 وجذبت هذه الجثة الغامضة هائلة الحجم حشدا متحمسا لمعرفة أصلها، حيث بدت لهم شبيهة بالحوت، أو بنوع من الرخويات البحرية الضخمة.

 

 

 

 وتمكن، باتاسيوا كومبانغ أمالاتو، من الاقتراب من الجثة الغريبة الشكل، للقيام بالتصوير، حيث نشر الصور على فيسبوك، وعلق بالقول "إن بقايا الذبيحة تعود لحوت ضخم على ما يبدو".

 

 

 

 ونشر البعض الآخر صورا للجثة الضخمة على الإنترنت، مع اعتقادهم بأنها نوع من الحبار، ولكن بسبب تحلل الجثة جزئيا، فإن من الصعب تحديد أصلها.

 

 وقال ناصرول لاتولانيت، من مكتب إدارة الموارد البحرية والساحلية: "سوف نأخذ عينات اللحوم من أجل فحصها في المختبر، وذلك للتأكد من نوع الحيوان".

 

 ويعتقد المحقق أن هذا المخلوق الضخم هو جثة حوت، قائلا إنه كبير جدا ولا يمكن أن يكون نوع من الحبار، الذي قد يصل طوله إلى حوالي 5 أمتار.

 

انشر عبر