أحدث الأخبار
الدفاع الروسية: التحالف الدولي يريد إخفاء آثار القصف الوحشي في الرقة ‏مصادر ميدانية:عناصر داعش فرّوا من القريتين عبر ممر وضعه الجيش السوري نحو مواقعهم التي انطلقوا منها قرب التنف حيث تتواجد القاعدة الامريكية. الحزب الديمقراطي الكردستاني: عشرات الدبابات والمدرعات العراقية تتحرك صوب منطقة طقطق وكويسنجق جنوب أربيل (سبوتنيك) أقدم عدد من الأهالي في مخيم المية ومية الذين تضررت سياراتهم في الاشكال الذي وقع داخل المخيم يوم أمس، أغلقوا طريق المخيم بالإطارات المشتعلة مطالبين التعويض عليهم. إيران: المستشار العسكري للمرشد الإيراني رحيم صفوي: ترامب ليس مجنوناً بل يمثل دور المجانين لتنفيذ استراتيجيات أميركا​ بالفيديو: مدمن مخدرات من الضاحية او خارجها .. اجا الوقت الجيش السوري والحلفاء يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت إليها وزير الاقتصاد: بات يمكن للسوريين العودة إلى بلدهم وأن يعيشوا كما يحبون طالما أصبحت الظروف مؤاتية وعلينا مساعدتهم على العودة بالصور: عرض الفيلم "Estimating Position" في جلسة .. طاقات واعدة وإبداعية تالا ابنة الأعوام العشرة تعاني مرض الفقاع المزمن


بالفيديو: وفاة عامل نظافة في منطقة الجناح

12 أيار 2017 - 12:10

سقط صباح امس احد عمال السوكلين اثناء عمله في جمع النفايات امام نادي الغولف في منطقة الجناح، وفيما حاول عدد من الاشخاص اسعافه محاولين انعاشه، لم تحضر اي من سيارات اسعاف الصليب الاحمر للعمل على نقله من المكان وانقاذ حياته بالرغم من الاتصال بهم فور وقوع العامل، واستلزمهم الامر خمسة وعشرين دقيقة للحضور كما افاد مرسل هذا الفيديو السيد وائل جابر والشاهد على مأساة فقراء يبدوا ان انقاذ حياتهم لم تعد من اولويات المؤسسات الانسانية كما ينص دستورها..

حضرت سيارة الصليب الاحمر بعد حوالي النصف ساعة وعملت على نقله الى احدى مستشفايات العاصمة في حين يجري الحديث انه قد وافته المنية وقضى شهيدا على باب رزق متواضع أبى حتى ان يمنحه ولو فرصة صغيرة ليحيا حياة بسيطة يعيل فيها عائلته الصغيرة..