أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

تشييع فقيد الجهاد والمقاومين الحاج عقيل محمد فحص في جبشيت

10 كانون الثاني 2017 - 12:04

شيَّع حزب الله وأهالي بلدة جبشيت والجنوب فقيد الجهاد والمقاومين القائد الحاج عقيل محمد فحص (أبو معشر) الذي وافته المنيه بعد صراع مع مرض عضال.

تشييع فقيد الجهاد والمقاومين الحاج عقيل محمد فحص في جبشيت


وأقيمت للفقيد مراسم تكريمية في باحة النادي الحسيني حيث جرى تقديم القسم من قبل أخوة الشهيد وعزف لحن الوداع من قبل الفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي (عج)، ثم انطلق موكب التشييع المهيب  وسار في الشارع الرئيسي للبلدة، حيث تقدمه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ومسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون وشخصيات وفعاليات وحشود غفيرة من المواطنين.

 


الموكب اخترق شوارع البلدة وصولاً إلى الجبانة وسط اللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية. وصلَّى على الجثمان الطاهر امام بلدة جبشيت الشيخ عبد الكريم عبيد قبل أن يُوارى في روضة الشهداء..

انشر عبر