أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

سفينة أمريكية تواجه زوارق الحرس الثوري الإيراني بالنار!

09 كانون الثاني 2017 - 11:56


اطلقت سفينة حربية اميركية الاحد طلقات تحذيرية على زوارق للحرس الثوري الايراني كانت تقترب منها بسرعة فائقة في منطقة مضيق هرمز بحسب مسؤولين امريكيين في وزارة الدفاع الاثنين.
 
والطلقات التحذيرية للمدمرة الامريكية “يو اس اس ماهان” وضعت حدا لذلك وفقا لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية عن ثلاثة مسؤولين اميركيين.
 
وكانت القطع الايرانية زوارق هجومية سريعة. وقال احد المسؤولين الاميركيين ان البحارة كانوا امام اسلحتهم وكأنهم مستعدون لاستخدامها اثناء اقترابهم من السفينة الامريكية.
 
وتقترب زوارق الحرس الثوري الايراني بانتظام من السفن الامريكية في مياه الخليج الدولية ومضيق هرمز ولا تجيب على اتصالات اللاسلكي التي تجريها السفن الامريكية ولا تكشف نواياها.
 
 
 

انشر عبر