أحدث الأخبار
انهيار حائط ملعب الراية قديما بسبب اعمال الحفر مراسل الميادين: الاشتباكات ادت الى تدمير ٨٠٪ من حي الطيري في عين الحلوة مديرية التوجيه: تم تحرير 100 كلم مربع من الجرود والمتبقي لنا 20 كلم مربع في وادي مرطبيا لتحريرها كوريا الشمالية تبلغ موسكو بأنها ستوجه ضربة الى اميركا وحدات الجيش اللبناني واصلت تقدمها بعد استعادة راس الكف، وسيطرت على مرتفعات راس ضليل، الضمانه، القويشه، قراني، شعبات القويشه، شعبات الكف الغربيه، اضافة الى مراح صفا الكف (الوكالة الوطنية) عاجل : اشتباكات ضارية في هذه الاثناء بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش في منطقة ضهور الكهف وحالات فرار للمسلحين باتجاه وادي ميرا عودة الاشتباكات المتقطعة في احياء الطيري والصحون وأطراف حي الصفصاف من مخيم عين الحلوة شاهد كيف سقطت البراميل المفتجرة للمقاومة على رؤوس الدواعش التحضيرات جارية لإفتتاح مركز للأمن العام في منطقة الغبيري (فيديو) بالفيديو: الاسد المنتصر يُقلق الصهاينة، ونتانياهو يستنجد ببوتين

سفينة أمريكية تواجه زوارق الحرس الثوري الإيراني بالنار!

09 كانون الثاني 2017 - 11:56


اطلقت سفينة حربية اميركية الاحد طلقات تحذيرية على زوارق للحرس الثوري الايراني كانت تقترب منها بسرعة فائقة في منطقة مضيق هرمز بحسب مسؤولين امريكيين في وزارة الدفاع الاثنين.
 
والطلقات التحذيرية للمدمرة الامريكية “يو اس اس ماهان” وضعت حدا لذلك وفقا لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية عن ثلاثة مسؤولين اميركيين.
 
وكانت القطع الايرانية زوارق هجومية سريعة. وقال احد المسؤولين الاميركيين ان البحارة كانوا امام اسلحتهم وكأنهم مستعدون لاستخدامها اثناء اقترابهم من السفينة الامريكية.
 
وتقترب زوارق الحرس الثوري الايراني بانتظام من السفن الامريكية في مياه الخليج الدولية ومضيق هرمز ولا تجيب على اتصالات اللاسلكي التي تجريها السفن الامريكية ولا تكشف نواياها.
 
 
 

انشر عبر