أحدث الأخبار
الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن سمير جعجع يدعي على الاعلامي علي مرتضى


سفينة أمريكية تواجه زوارق الحرس الثوري الإيراني بالنار!

09 كانون الثاني 2017 - 11:56


اطلقت سفينة حربية اميركية الاحد طلقات تحذيرية على زوارق للحرس الثوري الايراني كانت تقترب منها بسرعة فائقة في منطقة مضيق هرمز بحسب مسؤولين امريكيين في وزارة الدفاع الاثنين.
 
والطلقات التحذيرية للمدمرة الامريكية “يو اس اس ماهان” وضعت حدا لذلك وفقا لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية عن ثلاثة مسؤولين اميركيين.
 
وكانت القطع الايرانية زوارق هجومية سريعة. وقال احد المسؤولين الاميركيين ان البحارة كانوا امام اسلحتهم وكأنهم مستعدون لاستخدامها اثناء اقترابهم من السفينة الامريكية.
 
وتقترب زوارق الحرس الثوري الايراني بانتظام من السفن الامريكية في مياه الخليج الدولية ومضيق هرمز ولا تجيب على اتصالات اللاسلكي التي تجريها السفن الامريكية ولا تكشف نواياها.