أحدث الأخبار
ا‏لدفاع الجوي الايراني:فتحنا أجواءنا أمام قطر ولن نسمح للسعودية بالعبور مصدر عسكري سوري: استعادة السيطرة على محطة غاز آرك شمال شرق قرية آرك بـ 6 كم وعلى 4 نقاط حاكمة شمال شرق القرية بـ 3 كم طريق الجنوب سالكة اما جميع المارة شبَّانٌ من بلدة برجا يقطعون أوتوستراد الجية بالإتجاهين بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على مقتل شابين من البلدة اليوم في خلدة بدء الاحتفال الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت إحياء ليوم القدس العالمي حركة المرور كثيفة من انفاق المطار والاوزاعي باتجاه خلدة - الجنوب ‏تركيا: وزير الدفاع التركي: المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلاً في العلاقات الثنائية ‏روسيا: الخارجية الروسية: نستطيع أن نقول بدرجة عالية من الثقة إن زعيم داعش قتل ‏وزارة الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة أطلقت من الجزء الشرقي من المتوسط 6 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع "داعش". ‏إيران: عبد اللهيان: محاولة التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني هي خيانة للقدس

بالفيديو: الزوجة تروي معاناتها مع الرجل الذي عذّب ابنته لتتسوّل!

09 كانون الثاني 2017 - 11:32

تروي زوجة أ.ب.ا، الذي ألقت شعبة المعلومات القبض عليه اليوم لأنه يعذّب ابنته لإجبارها على التسوّل، معاناتها معه وما يفعله بها وبأولادها.
 
وتقول الزوجة، في تقرير للزميلة ليال بو موسى يُعرض في النشرة المسائية، إنها عاشت معه 18 عاماً من العذاب وكان دوماً يضربها هي وأولادها، حتى طفلها الصغير الذي يبلغ من العمر سنة واحدة فقط.
 
وتطالب الزوجة الدولة بالتدخل لحمايتها من زوجها، قائلة "بدي الدولة تحميني منو أنا وولادي. وحش وحش وحش قد ما بدك، هيديك اليوم ضرب الصبي هو وعم ياكل".
 
 
انشر عبر