أحدث الأخبار
الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن سمير جعجع يدعي على الاعلامي علي مرتضى


اجراءات أمنية مشددة بالضاحية والسبب؟!

09 كانون الثاني 2017 - 10:35

لوحِظ في الساعات الـ48 الماضية إجراءات امنية مشددة في اكثر من منطقة وخصوصاً في الضاحية الجنوبية، حيث تردّدت معلومات عن تحضيرات لعمل ارهابي، بحسب ما اشارت صحيفة "الجمهورية".
ولم تنفِ مصادر امنية للصحيفة الإجراءات إلّا انّها حرصَت على التكتّم الشديد حول اسبابها او كشفِ ايّ تفاصيل حول ما يجري.
إلا انه تردّد في بعض الاوساط عن قبض جهات امنيّة على بعض الافراد الذين اعترفوا بوجود تحضيرات لمجموعات ارهابية لتنفيذ عملٍ ما في الضاحية الجنوبية لبيروت، او في الأماكن التي لحزب الله وجودٌ فيها.
واشارت المعلومات الى انّ اعمال البحث والتفتيش نجحت في القبض على بعض المتورطين والمشتبَه بهم.
وقال مرجع امني كبير إنّ "الوضع الأمني ممسوك، وهو حالياً افضل من ايّ وقت مضى، وإنّ الجهات العسكرية والامنية تقوم بواجباتها". لكنّ المرجع لم يغفِل احتمال "ان لا يغدرونا" في ايّ وقت.