أحدث الأخبار
انهيار حائط ملعب الراية قديما بسبب اعمال الحفر مراسل الميادين: الاشتباكات ادت الى تدمير ٨٠٪ من حي الطيري في عين الحلوة مديرية التوجيه: تم تحرير 100 كلم مربع من الجرود والمتبقي لنا 20 كلم مربع في وادي مرطبيا لتحريرها كوريا الشمالية تبلغ موسكو بأنها ستوجه ضربة الى اميركا وحدات الجيش اللبناني واصلت تقدمها بعد استعادة راس الكف، وسيطرت على مرتفعات راس ضليل، الضمانه، القويشه، قراني، شعبات القويشه، شعبات الكف الغربيه، اضافة الى مراح صفا الكف (الوكالة الوطنية) عاجل : اشتباكات ضارية في هذه الاثناء بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش في منطقة ضهور الكهف وحالات فرار للمسلحين باتجاه وادي ميرا عودة الاشتباكات المتقطعة في احياء الطيري والصحون وأطراف حي الصفصاف من مخيم عين الحلوة شاهد كيف سقطت البراميل المفتجرة للمقاومة على رؤوس الدواعش التحضيرات جارية لإفتتاح مركز للأمن العام في منطقة الغبيري (فيديو) بالفيديو: الاسد المنتصر يُقلق الصهاينة، ونتانياهو يستنجد ببوتين

بالفيديو: ثورة على touch و alfa: #سكر_خطك

07 كانون الثاني 2017 - 03:02

#سكر_خطك من بين الوسوم الأولى على تويتر في #لبنان منذ ساعات. يبدو أن حالة الاتصالات المتردّية في لبنان إن لناحية جودة الخدمة أو لناحية ارتفاع التكلفة، تمكنت الى حد ما من جمع اللبنانيين وتوحيدهم تحت هاشتاغ #سكر_خطك. الدعوة وجّهت الى الجميع لاقفال هواتفهم الأحد 8 كانون الثاني 2017 ومقاطعة الاتصالات احتجاجاً على سياسة تعبئة الخطوط الشهرية الإجبارية والتعرفة العالية للاتصالات الداخلية.

وكتبت هلا عباس عبر "تويتر" "#سكر_خطك لتحصل ابسط حقوقك وتوقف السرقة اليومية من جيوبك.. كبر عقلك  وسكر خطك". من جهته، كتب أحمد ياسين "بكرا رح سكّر خطّي إحتجاجاً عغلاء الأسعار وسوء الخدمة، وللمطالبة بأبسط حقوقي لقاء المبالغ التي أدفعها، إنت كمان #سكر_خطك". أما انطوني الهيبي فكان لديه اقتراح آخر "عندي إقتراح أقوى من #سكر_خطك، خلّي مفتوح وعمول Missed Calls طول النهار! الخسائر على الشركة تكون أكبر وأهم بتشغيل الشبكة.. دون أي مقابل!".
وأشار أسامة نور الدين الى أنه "تصل ارباح شركتي الخلوي touch و alfa الى قرابة  9 مليون دولار يوميا وفاتورة الخلوي في لبنان هي الاعلى عالميا والخدمة هي الاسوا #سكر_خطك".
الاعلامي علي يوسف حجازي كتب: "#سكر_خطك حتى نسجل لمرة واحدة أن الشعب اللبناني تضامن مع نفسه بوجه مافيا #الإتصالات و شركات النصب والإحتيال".

 
انشر عبر