أحدث الأخبار
الشيخ قبلان: أشكر رئيس الجمهورية.. "الامام" محمد ميشال عون! مجلس الوزراء اللبناني يقر بند النفط ويوافق على منح رخصتين للاستكشاف والانتاج اللواء ابراهيم: نعلن استئناف العمل في معبر جوسيه بما يؤمن حرية الانتقال من والى لبنان النائب نوار الساحلي: افتتاح معبر جوسيه رسالة بأننا انتصرنا على الارهاب في هذه المنطقة وزير الداخلية السوري: الحركة في معبر جوسيه الحدودي ستعود الى طبيعتها ابتداء من يوم غد الجمعة أعلنت قوات العاصفة"- الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة مسؤوليتها عن قصف مستعمرات العدو المحاذية لقطاع غزة بقذائف الهاون. ووجهت الحركة رسالة مصورة لقادة الكيان الغاصب، أكدت خلالها أن معركة تحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني مستمرة والد الحاج عماد مغنية في ذمة الله وزيرُ حربِ العدو افيغدور ليبرمان يدعو السعوديةَ الى التكاتفِ في محاربةِ ايرانَ وحزبِ الله وحماس وقائدُ الجبهةِ الشمالية عميرام لفين يهدد الفلسطينيين بالتهجير الى الاردن في ايِ مواجهةٍ مقبلة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في مستوطنة اشكول الإخبارية السورية: التخبط الكبير في مواقف وفد "المعارضة" إلى جنيف منع أي تقدم في هذه الجولة حتى الآن سمير جعجع يدعي على الاعلامي علي مرتضى


بعد الإلحاد.. مؤسس فيسبوك يعود إلى دينه!

03 كانون الثاني 2017 - 10:32

أعلن مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربيرج، عودته للإيمان مرة أخرى، بعدما مر بفترة شكك فيها ببعض الأشياء، إلا أنه عاد مرة أخرى.

وبعد أن أعلن "زوكربيرج" سابقا عن إلحاده عبر "فيسبوك"، وجه للجميع في 25 ديسمبر تمنياته بـ"عيد ميلاد سعيد وعيد حانوكا سعيد من بريسيلا وماكس وبيست ومني"، مشيرا إلى زوجته وابنته وكلبه.

وقال زوكربيرج، بحسب تقرير لصحيفة "هافينغتون بوست أمريكي" ترجمته "عربي21"، إن هذه التحية ليست من قبيل المجاملة، مضيفا: "نشأت يهوديا، ثم مررتُ بفترة شكَّكت فيها بالأشياء، لكني الآن أعتقد أن الدين مهم جدا".

ولم يقدم تفاصيل حول إيمانه. وكان عنوان ما كتبه على "فيسبوك" هو "الاحتفال بعيد الميلاد".

يشار إلى أن مارك وزوجته بريسيلا تشان التقيا البابا فرانسيس في الفاتيكان في الصيف الماضي، وناقشوا كيفية جلب تكنولوجيا الاتصالات لفقراء العالم. وقال زوكربيرج في ذلك الوقت إنه كان معجبا برحمة البابا.

وخلال رحلة 2015 إلى الصين، زار زوكربيرج معبد الأوز البري في شيآن بالصين، و"صلى صلاة من أجل السلام والصحة للعالم ولعائلتي"، وشارك في ذلك الوقت صورة لنفسه وهو راكع أمام المعلم البوذي.

(عربي21)